شــبـــــ المـــعـــربـــة ــــــــاب

قروووووووب فلة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تصارح ملغمة بين عبدالرحمن بن مساعد وبندر بن محمد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد ستار
مشرف القسم الرياضي
مشرف القسم الرياضي


عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: تصارح ملغمة بين عبدالرحمن بن مساعد وبندر بن محمد   الإثنين ديسمبر 20, 2010 2:22 pm

[size=12] (تعطل المكيف في مقر المعسكر الخاص بالفئات السنية لكرة القدم والألعاب المختلفة في نادي الهلال)، وصار المعسكر حارا في (عز البرد) أجبر اللاعبين على مغاردرته، فاشتعل فتيل قضية حساسة ربما أنها غير قابلة للتداول إعلاميا لو لم ننشر هنا في (قووول أون لاين) و صحيفة (الجزيرة) تقريرا مصورا عن لاعبي فريق شباب الهلال وهم نائمون في (المسرح) على الأرض، وسلبيات أخرى كالأكل ورداءة بعض مرافق المعسكر.
القضية تكمن في ضعف التنسيق بين إدارة النادي والإدارة المشرفة على الفئات السنية، حيث حكى التقرير وضعا مزريا ومأساويا ليلة مباراة الهلال والنصر في الدوري الممتاز، بعد أن تأخر عامل الصيانة ثلاث ساعات عن الحضور واضطر اللاعبون للنوم خارج المعسكر وتحديدا في مسرح النادي على الأرض. وواكب ذلك حديث عن سلبيات كان غائبة عن الإعلام والمتابعين وربما الإدارتين
انجلت الأمور وبرزت حقائق في قضية (الفئات السنية لكرة القدم) بنادي الهلال، تنامت على مدى يومين إلى أن تحدث القياديين، نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد ورئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، حيث ألقى الأمير بندر المسؤولية على الإدارة فيما يخص المعسكر، في حين شدد الأمير عبدالرحمن على (وجود خلل) وأنه لابد من التنسيق بين الإدارتين، محملا المدير الخاص بفريق شباب الهلال عدم التصرف والانتقال باللاعبين إلى فندق أو شقق مفروشة قريبة من النادي.
وفي الأصل خرج الأمير بندر بن محمد في قناة (لاين سبورت) عبر برنامج (رئيس التحرير) مع الزميل الأستاذ سلمان المطيويع اليوم الأحد، وشدد على أن هناك من يجهل الحقيقة أو من يريد التشويش، أو من يجتهد ولا يوفق، وقال "نحن نسير بخطى ثابتة، نتائجنا ممتازة، وإنتاجنا غزير على صعيد تقديم المواهب".
وأشار إلى أن فريقي الشباب والناشئين إن لم يكونوا أبطال فهم وصفاء سنوات عديدة، مضيفا "سعينا وسنسعى لتقديم كل مايخدم الهلال، ولايعنينا مايقوله المتربصون أو من يصطادون في الماء العكر".
وحول القضية الرئيسية أكد الأمير بندر بن محمد (لست مسؤولا عن تجهيزات المعسكر، هذه مسؤولية إدارة النادي، فالمعسكر لجميع الألعاب المختلفة وكرة القدم للفئات السنية، والأكيد لو حدثت هذه المشكلة لفريق الطائرة أو السلة أو غيرها من الألعاب المختلفة لما حدث أي شيء". واستدرك مبينا أنه (لايقصد الأمير عبدالرحمن بن مساعد ولا نائبه الأمير نواف بن سعد ، بل هناك أعضاء وأمين عام وقسم صيانة). وزاد في حديثه الفضائي بأن (مصدرا مسؤولا) خرج في بعض الصحف محملا المسؤولية المشرف على الفئات السنية، وأضاف "منذ أسس النادي والمعسكر العام للجميع وتجهيزاته من مسؤوليات الإدارة، وهذا كان في مختلف الإدارات". وأوضح الأمير بندر أن (خلل في الصيانة) استغله البعض للاصطياد في الماء العكر، وقال "كنت أتمنى أن أحدا من إدارة النادي خرج وتحدث عن الخلل والخطأ وأزال اللبس في قضية سهلة فهو مجرد عطل في المكيف، لكن على العكس صرح مصدر مسؤول يحملنا المسؤولية، وهذا خطأ، لذا أنا صرحت وأوضحت حدود مسؤولياتي كمشرف".
ونفى بشدة أن يكون للخسارة من النصر 3/5 أي دور فيما حدث من تداعيات، "لكن هناك من يحاول أن يوسع الخلاف بيني وبين الإدارة ولن يستطيع هؤلاء، فالأخ الأمير عبدالرحمن حكيم ومعه الأخ الأمير نواف بن سعد، ونحن مكملين لهم في الإدارة، ولن يستطيع أحد أن يدخل بيننا". وتحدث الأمير بندر عن البطولات وأنه حينما يحققها لا أحد يشيد بها ولكن عند أي خسارة يظهر البعض للاصطياد في الماء العكر، وأضاف "نحن جزء من الفريق الأول ومرتبطين ببعض والهلال ليس نادي فلان ولا علان، ومشكلتنا في بعض الإعلاميين ولكن لن ينطلي علينا اصطيادهم".
وأشار في هذا السياق إلى أنه منذ الأزل قبل نحو 25 سنة مشرفا على المدرسة وهناك من يقول (إن المدرسة ناد داخل نادي، ويقولونها الآن بعد هذه المشكلة، وهذه أمور لانلقي لها بالا، همنا الأكبر خدمة النادي).
وعرج الأمير بندر بالحديث عن معسكر الفريق الأول مبينا أن الإدارة الحالية برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد خصصت المعسكر العام للفريق الأول وطورته بمستوى فئة خمسة نجوم، وأعطوا المعسكر الثاني لجميع الفرق سواء الفئات السنية والألعاب المختلفة. وفيما يخص إعلان الأستاذ حسن الناقور عضو مجلس الإدارة الجديد بالتكفل بمعسكر للفئات السنية، قال الأمير بندر بن محمد "نعتز بدعم الأخ حسن منذ سنوات، هو محب للنادي وانضمامه للإدارة مكسب وهو ليس غريبا، شخصيا أقدر وأثمن استئذانه، ولكن هذه مسؤولية إدارة النادي وعليه أن ينسق معها، وأنا متأكد أن الأمير عبدالرحمن والأمير نواف سيرحبان بهذه المبادرة".
وعاد الأمير بند بن محمد للحديث عن مستوى العمل في الفئات السنية وقال "أكرر بأن هناك من يصطادون في الماء العكر، ويتناسون ماقدمناه للفريق الأول وللمنتخبات، فنحن دائما نقدم خمسة إلى ستة لاعبين، وغيرنا لاعب أو لاعبين و نجومنا يستمرون سنوات، ونحن رسالتنا الحقيقية هي إبراز المواهب ومعظمهم صغار في السن، وأحيانا يصعد لاعبين ولا يستطيعون اللعب في الفريق الأول بسبب وجود لاعبين أكفاء، مثلا أسامة هوساوي وماجد المرشدي لايمكن أن يلعب خيرات وعبدالله الدوسري إلى في ظروف عينة، وعندما شاركا أديا جيدا، هذا يدل على تنشئة اللاعب الهلالي، وبالمناسبة هنا الحارس عبدالله السديري لاعب قادم وينتظره مستقبل جيد". ووعد الأمير بندر بن محمد في نهاية حديثه لـ (لاين سبورت) الجمهور الهلالي بأن يرى أجيالا مميزة تحمل على عاتقها مسؤولية خدمة الكيان في البطولات.

عبدالرحمن بن مساعد: لابد من صيغة توافقية ولا أقبل نحمل خطأ لم أقترفه
على الطرف الآخر، خرج الأمير عبد الرحمن بن مساعد عن صمته في هذا الموضوع، وتجاوب مع الزميل عبدالرحمن الدحيم في القناة الرياضية، وتحدث في حوار خاص من داخل النادي على هامش حقل تكريم نجوم الكاراتية، ولكنه كان دبلوماسيا ودون أن يفصل مبينا أن هناك (خلل ولا بد من جلسة مع الأمير بندر بن محمد للتنسيق حول استقلالية الإدارتين، وكي لايتكرر هذا الخطأ الذي مصدره تعطل المكيف ، وهناك أسئلة لايمكن الإجابة عنها قبل الاجتماع بأخي الأمير بندر الذي عمل ويعمل بشكل مميز مع الفئات السنية، نحن نتحدث عن بيت الهلال الذي يجمعنا".
وبعد حديث الأمير بندر بن محمد لصحيفة (الاقتصادية) ثم لـ (لاين سبورت) وتحميله الإدارة مسؤولية تجهيز المعسكر ورده على (مصدر مسؤول) تحدث الأمير عبد الرحمن بن مساعد على هامش فوز فريقه اليوم على الفتح، وقال في عدة قنوات فضائية وبتوسع في (القناة الرياضية): لن نرمي المسؤولية على بعضنا، الأمير بندر بن محمد هو نائب رئيس أعضاء الشرف والمشرف على الفئات السنية، وأنا رئيس النادي، والفئات السنية منذ ثلاث إلى أربع سنوات وهم يعسكرون في نفس المعسكر، والمشكلة بكل بساطة تعطل المكيف، ولم يحضر مسؤول الصيانة إلا متأخرا، وهنا أسأل: لماذا لم يتصرف مدير الفريق الموجود في المعسكر وينقل اللاعبين إلى أقرب فندق أو شقق مفروشة، بدلا من مسرح النادي؟!!
وزاد رئيس الهلال في التوضيح "مسؤول الصيانة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب وتأخر بعد أن طلبوا حضوره، فهل هذه مسؤوليتنا؟". وأوضح أنه لايلوم الأمير بندر ولا إدارة فريق الشباب، مبينا "أن الإداريين ينقلون معلومات للأمير بندر مثلما أن المعنيين في النادي يزودونني بما يشاهدوه وما يعرفوه، وبالتالي لابد أن نلتقي لنحل مشكلة الاستقلالية للإدارتين، لابد من توافق". واستغرب الأمير عبدالرحمن من بعض الأطروحات وما كتب عن قضية العطل مبينا أن الفعل المضارع (ينامون على الأرض ويأكلون في الممرات) يعني الاستمرارية وهذا تضليل، وكل مافي الأمر حدوث خلل في المكيف ولو حل سريعا لما حدث أي شيء. وأضاف "أنا ورثت هذا العمل، لم أبتكر شيئا، هذا المعسكر معمول به سنوات، ولابد من التنسيق بيننا كي لايتكرر الخطأ، ونحن نثق كثيرا في الأمير بندر بن محمد، هو يمون ونحن نرحب بأي عمل تنسيقي".
وكرر بأن (هذا الخطأ يحدث في البيت الهلالي وسيتم حله بيننا، وأريد أن أوضح بأن الصور من المسرح وليست في المعسكر".
وحول إمكاينة إصلاح المعسكر، قال "أنا ممكن أتكفل بإصلاح المعسكر، لكن على الفئات السنية والألعاب المختلفة أن يعسكروا في فندق لحين الانتهاء من الإصلاحات،، وأنا لا أقصد وجود مشكلة، بل أعلق على المشكلة التي حدثت وتوسعت إلى أشياء غير حقيقية، ولذا لابد من صيغة مناسبة مادام أن الإدارتين منفصلتين عن بعضهما، هناك تضارب مسؤوليات، والوضع من 3 إلى 4 سنوات بهذا الشكل، أحترم كثير الأمير بندر بن محمد والقائمين على الفئات السنية، ونحن بدورنا في إدارة النادي لانخجل أبدا من الاعتراف بأي خطأ، لكن أيضا لايمكن أن نتحمل الخطأ، وأنا غير مقتنع".
وشدد في نهاية الحديث على الالتقاء بالأمير بندر بن محمد وحل المشكلة نهائيا.
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنس



عدد المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 14/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: تصارح ملغمة بين عبدالرحمن بن مساعد وبندر بن محمد   الإثنين ديسمبر 20, 2010 6:04 pm

]color=yellow] حيلهم بينهم إن شاء الله[/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تصارح ملغمة بين عبدالرحمن بن مساعد وبندر بن محمد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شــبـــــ المـــعـــربـــة ــــــــاب :: منتديات رياضية :: الدوري السعووودي-
انتقل الى: