شــبـــــ المـــعـــربـــة ــــــــاب

قروووووووب فلة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تصريح كالديرون بعد مباراة الهلال والفتح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد ستار
مشرف القسم الرياضي
مشرف القسم الرياضي


عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: تصريح كالديرون بعد مباراة الهلال والفتح   الإثنين ديسمبر 20, 2010 2:27 pm

شدد الأرجنتيني كالديرون مدرب فريق الهلال الكروي على أن فريقه قدم أمام الفتح اليوم الأحد أسوأ مباراة منذ تسلم مهام التدريب. وأبان في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد اللقاء أن فترة التوقف الماضية خلال بطولة الخليج للمنتخبات كانت مشكلة له، "لأنها سببت لنا نقص في العناصر، فلم يعد لدينا بعد بطولة الخليج سوى 11 لاعب، وأصبحت الغيابات كثيرة مابين المصابين واللاعبين الدوليين، ولم نلعب مباريات ودية فترة التوقف خوفا من الإصابات على اللاعبين الباقين".
واستدرك كالديرون مقدما شكره للاعبين على مستوياتهم ومحافظتهم على هدوئهم.
وعن إقحام أسامة هوساوي في الشوط الثاني وكذلك إخراج الظهير الأيسر سلمان الفرج ، قال كالديرون "قمت بالزج بهوساوي بالشوط الثاني لتحسين الوضع في خط الدفاع، ولم أخرج الفرج لانخفاض مستواه، ولكننا بحاجة لدعم المقدمة للفوز والظفر بنقاط المباراة لأنها الأهم، لذا أشركت عبدالعزيز الدوسري ".
وعن أخطاء حسن العتيبي، أوضح المدرب الهلالي" حسن لم تصله كرات كثيرة تدخله أجواء المباراة، ولكن سنعمل على تلافي أخطائه بيننا وبينه ".
وامتدح الأرجنتيني كالديرون محمد الشلهوب، واعتبره العلامة الفارقة بالفريق الأزرق، وقال"كان الشلهوب هو الأفضل، احتجته بالأدوار الدفاعية لنقل كرات الوسط إلى المقدمة، خصوصا أن الفرق التي تلعب أمامنا تلجأ إلى إغلاق دفاعاتها، والشلهوب يبدع في مثل تلك الألعاب، لذلك أرى أنه أجاد، وخرجنا بالأهم في مباراة اليوم".
واختتم كالديرون حديثه بالتطرق لفترة التوقف التي تعقب اللقاء القادم بعد لقاء الفيصلي بحرمة، وقال " سأستغل فترة التوقف لصالح فريقي قدر المستطاع"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تصريح كالديرون بعد مباراة الهلال والفتح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شــبـــــ المـــعـــربـــة ــــــــاب :: منتديات رياضية :: الدوري السعووودي-
انتقل الى: