شــبـــــ المـــعـــربـــة ــــــــاب

قروووووووب فلة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نيفيز يحزم أمتعته استعدادا لوداع الهلال بمباراة الفيصلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
%ابوعلي الشهري%



عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 20/12/2010

مُساهمةموضوع: نيفيز يحزم أمتعته استعدادا لوداع الهلال بمباراة الفيصلي   الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 11:41 pm


تاكيد بشكل رسمي بأن المحترف البرازيلي في صفوف فريق كرة القدم بنادي الهلال، تياجو نيفيز حزم كافة أمتعته الخاصة وشحن أغلبها إلى بلده البرازيل، في إشارة واضحة إلى أن نهاية علاقته بالهلال ستكون بنهاية مباراة بعد غد الخميس أمام الفيصلي في الجولة الـ16 من دوري زين للمحترفين.
وكانت إدارة النادي الأزرق، منحت الضوء الأخضر لوكيل اللاعب البرازيلي لجلب عرض مقنع لها تمهيدا لبيع عقده والاستفادة من مبلغ الصفقة في كسب خدمات لاعب أجنبي جديد يلعب في خط الهجوم.
ويملك وكيل نيفيز في أجندته، عروضا جادة من أندية فلامنجو وفلومنسي البرازيليين اللذين يعدان أكثر الأندية جدية في ضم اللاعب، إلا أن المبلغ الكبير الذي يطالب به الهلال مقابل التنازل عن اللاعب، يبقى عائقا أمام الناديين.
كما أن لدى نيفيز عروضا متفاوتة القيمة والمستوى من أندية أوروبية مختلفة وتحديدا من ألمانيا وإيطاليا.
من جهة أخرى يدرس الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال "شركة موبايلي" رصد مكافأة خاصة لأفضل لاعب خلال المباريات المقبلة للفريق تكون عبر تصويت الجماهير الهلالية لأفضل لاعب في المباريات من خلال رسائل نصية يرسلها المشجع بعد المباراة مباشرة ليتوج اللاعب الأكثر حصولا على الأصوات نجما للمباراة ومن ثم يحصل على مكافأة مالية مجزية.
ويأتي ذلك تحفيزا للاعبين على تقديم كل ما لديهم والتنافس بقوة من أجل الحصول على الجائزة المالية.
كما أنهت "موبايلي" وضع لمساتها الأخيرة على الحملة الإعلانية الجديدة بعد أن طرحت برنامجا جديدا مطلع الأسبوع الجاري بمسمى (ادعموا ناديكم)، والذي يتمكن من خلاله المشجع من تحويل رصيده النقطي لدعم خزينة ناديه، حيث لاقى هذا البرنامج، إشادات كبيرة من رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي وصف المشجع الهلالي بعضو الشرف الفعال.
وعلى صعيد الفريق الكروي، فرض المدير الفني للفريق الأرجنتيني جابريل كالديرون أمس حصة تدريبية كاملة للاعبين عقب فوزهم على الفتح أول من أمس 2/صفر في الجولة الـ15 لدوري المحترفين.
وجاءت التدريبات استرجاعية للاعبين الذين شاركوا في اللقاء بصفة أساسية، فيما أدى البقية مناورة مع بدلاء لاعبي الفريق الأولمبي بإشراف المدرب كالديرون.
وتقرر أن يجري اللاعب عبداللطيف الغنام مساء اليوم أشعة مغناطيسية على موضع إصابته في عضلة الفخذ الخلفية بعد أن شكى اللاعب من آلام متفاوتة جعلت حظوظ مشاركته في مباراة الفيصلي ضعيفة جدا، في حين تواجد الروماني رادوي في النادي الصحي، وذلك بغرض إراحته بعد تعرضه لإصابة في الظهر خلال مباراة الفتح أيضا، لكنه سيكون في مقدمة اللاعبين المشاركين في مران اليوم الرئيسي الذي سينطلق بعد صلاة المغرب بعيدا عن أعين الجماهير ووسائل الإعلام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نيفيز يحزم أمتعته استعدادا لوداع الهلال بمباراة الفيصلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شــبـــــ المـــعـــربـــة ــــــــاب :: منتديات رياضية :: الدوري السعووودي-
انتقل الى: