شــبـــــ المـــعـــربـــة ــــــــاب

قروووووووب فلة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيفية المحافظة على بطارية الايفون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
~ أهـــــ 1 ـــــم ~
الــمــراقــب الــعــام
الــمــراقــب الــعــام


عدد المساهمات : 73
تاريخ التسجيل : 14/12/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: كيفية المحافظة على بطارية الايفون    الخميس ديسمبر 16, 2010 9:09 am


1- أغلق خاصية push للبريد الالكتروني (جلب) واختار "يدوي" (مهم جداً في المحافظة على البطارية)
2- أغلق خاصية الإشعارات notification ، أو على الأقل لا تفعلها إلا للبرامج التي تحتاجها ضروري مثل whatsapp
3- أغلق خدمات الموقع، أو على الأقل لا تفعلها إلا للبرامج التي تحتاجها مثل الكاميرا أو الخرائط
4- إذا شحنت الهاتف لا تفصله عن خط الشحن بمجرد أن تصل النسبة إلى 100% بل اتركه بعد ذلك لمدة لا تقل عن نصف ساعة إن لم يكن أكثر، ويمكنك الاستعانة ببرنامج battery doctor
5- خفف السطوع إلى أقل من النصف
6- في تعدد المهام multitasking حاول تغلق البرامج التي تكون في الخلفية إلا التي تحتاجها

اعمل هذه الخطوات وانظر الفرق الكبير في استهلاك البطارية
وبالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
P A N O R A M A
نائب المدير العام ورئيس مجلس الوزراء والمفتش الــعــام
نائب المدير العام ورئيس مجلس الوزراء والمفتش الــعــام


عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: كيفية المحافظة على بطارية الايفون    الخميس ديسمبر 16, 2010 10:16 am

الحمد لله انا ما عندي ايفون Very Happy <<<<<<< طيب والمطلوب

Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنس



عدد المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 14/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: كيفية المحافظة على بطارية الايفون    الجمعة ديسمبر 17, 2010 4:11 am

ولا انا ههههههههههههه
ولكن مشكور على المشاركة لان المنتدى للجميع
...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسافر في هواء النسيان
مشرف القسم الأدبي
مشرف القسم الأدبي


عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 13/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: كيفية المحافظة على بطارية الايفون    الأحد ديسمبر 19, 2010 2:47 am

حقيقة الايفون جهاز جميل جدا متوفرة فية جميع الخدمات ولكن يقول المثل (اللي ما يطول العناب حامظن عنه يقول )....؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبـــ ثامر ـــو
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 121
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: كيفية المحافظة على بطارية الايفون    الأحد ديسمبر 19, 2010 10:01 pm

أخييييرا نزل الاصدااااار الخااامس من الايفون ويشتمل على كشااافتين وايضا على اسبكر قوي جدا ويتنوع الوانه مابين ليلكي, قرمزي, لحمي, فستقي وغير ذلك من الألوان فساااارعو في اقتناااائة...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almarabh.7olm.org
 
كيفية المحافظة على بطارية الايفون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شــبـــــ المـــعـــربـــة ــــــــاب :: منتديات الجوالات :: ايفون - iPhone - بلاك بيري - blackberry-
انتقل الى: